"تمزق في الكاحل"..برشلونة يصدم جماهيره بكارثة جديدة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 05/10/2022
166
منذ 3 شهور
كريستنسن

أعلن نادي برشلونة الإسباني، التشخيص المبدئي لإصابة مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن، بعد أن تعرضه للإصابة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وبات كريستنسين رابع الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة، خلال الأيام الماضية، بعد إصابة الثلاثي أراوخو، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

وتأتي تلك الإصابات القوية في دفاع برشلونة، قبل 11 يوما فقط، من مواجهة ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت إصابة كريستنسين قلب الدفاع الأساسي لبرشلونة حاليا، في لقاء الخسارة أمام إنتر ميلان الإيطالي بالأمس، بهدف دون مقابل. 

التشخيص الرسمي لإصابة كريستنسن:

أكد برشلونة في بيان بشأن حالة مدافع الدنماركي، بأنه يعاني من التواء في أربطة كاحلة الأيسر، حيث سيخضع للمزيد من الفحوصات في الساعات المقبلة.

وأوضح برشلونة، بأن الجهاز الطبي سيقف بعد إجراء المزيد من الفحوصات على التشخيص النهائي لإصابة المدافع الدنماركي.

وكشفت التقارير الأولية، أن كريستنسين سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل لـ 3 أسابيع.

ويتضح من ذلك بأن المدافع الدنماركي سيغيب عن كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، ومن قبله مواجهة إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وبات ينتظر برشلونة في الأيام المقبلة، احتمالية عودة جويل كوندي، ولحين عودته اللاعب الفرنسي، سيكون جيرارد بيكيه قائد دفاع الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

 

حمل تطبيق سعودي الآن