برشلونة يعلن الحرب على ريال مدريد.. "موقعة هالاند في 2024"

تاريخ النشر: 05/10/2022
168
منذ 3 شهور
هالاند

يبدو أن برشلونة الإسباني، بات مستعدا للتعاقد بعد موسمين من الآن مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، المنتقل حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون يورو.

وكان برشلونة إلى جانب غريمه ريال مدريد أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

ووقع هالاند على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

عقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

تابع أيضا..

هالاند قائد ريال مدريد.. "خطة بيريز التاريخية في 2024" 

برشلونة جاهز لحرب هالاند أمام ريال مدريد: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة سيحاول بعد موسمين من الآن، الدخول في مفاوضات مباشرة مع والد هالاند للتعاقد مع نجله بموجب العقد الذي يجمعه مع مانشستر سيتي.

وأوضحت أن الشرط الجزائي المتواجد في عقد هالاند مع مانشستر سيتي الذي يسمح له بالرحيل بعد موسمين مقابل 180 مليون يورو، يجعل برشلونة قادرا على منافسة لضم الهداف النرويجي.

وأشارت إلى أن الشرط الجزائي في عقد هالاند لا ينطبق على الأندية الإنجليزية، بل على الأندية من خارج الدوري الإنجليزي.

ويأتي توقيت محاولة برشلونة التعاقد مع هالاند، في الوقت الذي سيكون لديه خيار واضح في إنهاء عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرتبط بعقد حتى صيف عام 2026.

وسيكون برشلونة في صيف 2024، على موعد مع منافسة شرسة من غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سيحاول بكل قوة التعاقد مع هالاند، عقب نهاية عقد كريم بنزيما.

حمل تطبيق سعودي الآن