رئيس الاتحاد يشتبك مع سانتو.. لن أبيع هذا اللاعب في صيف 2023!

تاريخ النشر: 05/10/2022
3583
منذ شهر
نونو سانتو

يبدو أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بصدد أن يدخل في اشتباك مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بشأن بقاء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما رفض التخلي عن خدماته في صيف 2023، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، يعيش أوقاتًا جيدة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالنظر إلى عدم الخسارة في أي مباراة رسمية، موسم 2023، بعد الفوز في 3 مواجهات والتعادل مرتين، من أصل 5 لقاءات في دوري روشن السعودي.

رئيس الاتحاد يشتبك مع سانتو.. لن أبيع هذا اللاعب في صيف 2023!

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" إلى أن مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لا يرغب أبدًا في رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في عام 2023، خاصة أن عقد صاحب الـ35 عامًا، ينتهي الصيف القادم.

ويمتلك جروهي، الحق في التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ، وسط عروض برازيلية عديدة، في يناير 2022، دون العودة إلى إدارة الاتحاد.

وشددت الصحيفة على أن الاتحاد سيدخل قريبًا في مفاوضات رسمية مع الحارس المنضم في 2019، قادمًا من جريميو البرازيلي، من أجل تجديد العقد، في ظل رغبة الطرفين، في البقاء معًا، وقتًا أطول.

تجديد عقد مارسيلو جروهي، يمثل تحدٍ خاص من الرئيس أنمار الحائلي، للمدرب البرتغالي نونو سانتو، خاصة أن الأخير طلب التخلص من الحارس البرازيلي في صيف 2022، في ظل عدم اقتناعه بإمكانياته. 

وحقق مارسيلو جروهي، رقمًا قياسيًا في موسم 2023، بعدما أصبح أول حارس مرمى في تاريخ الاتحاد، ينجح في الخروج، بشباك نظيفة، في 6 مباريات متتالية، بدأها نهاية موسم 2023، أمام الباطن.

حمل تطبيق سعودي الآن