هل ينقذ بيكيه برشلونة من الكارثة الكبرى في كلاسيكو الأرض؟

تاريخ النشر: 05/10/2022
121
منذ 3 شهور
بيكيه

مازال فيروس الإصابات يضرب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بالإصابة القوية التي تعرض لها الدنماركي كريستنسين، مدافع الفريق الكتالوني، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي بالأمس، في دوري أبطال أوروبا.

وبات كريستنسين رابع الإصابات التي ضربت دفاع برشلونة، خلال الأيام الماضية، بعد إصابة الثلاثي أراوخو، جويل كوندي، هيكتور بيليرين.

وتأتي تلك الإصابات القوية في دفاع برشلونة، قبل 11 يوما فقط، من مواجهة ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاءت إصابة كريستنسين قلب الدفاع الأساسي لبرشلونة، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي بالأمس، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

بوتر يعلق على الانتقال المحتمل لرونالدو إلى تشيلسي 

هل يغيب كورتوا عن الكلاسيكو؟.. "صدمة لبرشلونة بسب الرقم 4" 

صورة| تصرف "مشين" من تشافي يعقد موقف برشلونة في دوري الأبطال  

كريستنسين يغيب عن كلاسيكو الأرض: 

وشهد منتصف الشوط الثاني من مواجهة برشلونة وإنتر بالأمس، تعرض المدافع الدنماركي، لإصابة قوية على مستوى الكاحل، وهو ما جعله غير قادرا على إكمال اللقاء.

وشارك بدلا من كريستنسين، المدافع المخضرم جيرارد بيكيه، الذي قاد دفاع الفريق الكتالوني، بجوار إريك جارسيا.

وكشفت التقارير الأولية، أن كريستنسين يعاني من تمزق في الكاحل، وهو ما يعني بأنه سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل لـ 3 أسابيع.

ويتضح من ذلك بأن المدافع الدنماركي سيغيب عن كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، ومن قبله مواجهة إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وبات ينتظر برشلونة في الأيام المقبلة، احتمالية عودة جويل كوندي، ولحين عودته اللاعب الفرنسي، سيكون جيرارد بيكيه قائد دفاع الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

حمل تطبيق سعودي الآن