مباريات اليوم| ليالي الأبطال والبروفة الأولى لموسيماني بديربي جدة

تاريخ النشر: 05/10/2022
66
منذ شهرين
أهم مباريات اليوم

يشهد اليوم الأربعاء، 4 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، وعودة لقاءات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، على ستاد ستامفود بريدج، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

وبنفس الموعد، يحل فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، ضيفا على ريال مدريد، بملعب سانتياغو برنابيو بإسبانيا، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره كوبنهاجن الدنماركي، على ستاد الاتحاد، في العاشرة مساء، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق محمد بركات.

ويحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفا على بنفيكا البرتغالي، على ملعب النور، في تمام العاشرة مساء، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 English، بتعليق سوار الذهب. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق العروبة نظيره الفيصلي في تمام السادسة و40 دقيقة، مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب نادي العروبة، بالجولة السادسة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي الثامنة و15، مع قمة الجولة السادسة بدوري يلو، بلقاء الديربي، بين فريق جدة والأهلي، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 

حمل تطبيق سعودي الآن