بوتر يعلق على الانتقال المحتمل لرونالدو إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 05/10/2022
274
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

علق الإنجليزي جراهام بوتر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف فريقه، خلال الانتقالات المقبلة.

نادي تشيلسي الإنجليزي، انتقلت ملكيته في صيف 2022 من الروسي رومان أبراموفيتش إلى الأمريكي تود بوهلي، بعدما أجبرت الحكومة البريطانية، ملاك النادي اللندني السابقين على عملية البيع، اعتراضًا على الحرب الروسية على أوكرانيا.

العلاقة لم تكن جيدة بين بوهلي وتوخيل مدرب الفريق السابق، حيث كان مالك تشيلسي موافقًا على استقدام كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه، لكنه اضطر إلى سؤال المدرب الألماني، الذي قال "لا"، بشأن النجم البرتغالي، ما لم يفهمه مالك البلوز، حيث كان الطرفان مضطرين إلى مناقشة هذا الأمر، بشكل تفصيلي، مع عدم رضا من جانب الثنائي في الوقت نفسه. 

اقرأ في سعودي سبورت|

"سيناريوهات مجنونة".. احتمالات تأهل برشلونة بعد السقوط أمام إنتر

"أحكم بنفسك".. هل استحق برشلونة ضربة جزاء أمام إنتر بدوري الأبطال

بوتر يعلق على حقيقة انتقال رونالدو إلى تشيلسي

قال بوتر في تصريحات صحفية: "يمكننا قضاء اليوم كله مع هذه الأسئلة ، لكنني لن أتحدث عن انضمام رونالدو إلينا. إذا لم يكونوا لاعبينا فلن أتحدث عنهم."

وتابع: "الإدارة طموحون ويريدون تطوير النادي والفريق، لن أنسى أبدًا أن وظيفتي كمدرب رئيسي هي تطوير اللاعبين الموجودين هنا ومن ثم مواءمة القرارات مع النادي عندما تكون فترة الانتقالات مفتوحة."

ويستعد تشيلسي للقاء المصيري أمام ميلان الإيطالي، غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن