ليفربول يعود للانتصارات بثنائية سهلة في شباك رينجرز بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/10/2022
17
منذ 4 شهور
ليفربول

انتصر ليفربول الإنجليزي بهدفين دون مقابل، على ضيفه جلاسكو رينجزر الأسكتلندي، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا.

ودخل ليفربول المباراة، في الترتيب الثاني، خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك الريدز في رصيده 3 نقاط، من الفوز على أياكس الهولندي.

وكان ليفربول قد عاد للمنافسات من جديد، بعد فترة التوقف الدولي، بالتعادل (3-3) مع برايتون، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول في الجولة الرابعة من المجموعة، مواجهة جديدة أمام رينجرز جلاسكو الأسكتلندي خارج قواعده الأسبوع المقبل.

وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى، سقط أياكس الهولندي برباعية أمام ضيفه نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب يوهان كرويف أرينا.

ترتيب الفريقين في المجموعة الأول: 

يضيف ليفربول لرصيده النقطة السادسة في وصافة ترتيب المجموعة، بفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر بالعلامة الكاملة.

وفي المقابل، يتجمد رصيد رينجرز جلاسكو بدون أي نقاط، في الترتيب الرابع والأخير في المجموعة الأولى.

سجل أهداف وأحداث المباراة:

يخوض ليفربول المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس، تياجو ألكانتارا، هندرسون، جوتا، لويس دياز، محمد صلاح، داروين نونيز".

وجاء هدف ليفربول الذي يتقدم به حتى نهاية الشوط الأول، في الدقيقة السابعة من اللقاء، عن طريق الظهير الأيمن أرنولد من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الثاني، النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، من ضربة جزاء تحصل عليها زميله تياجو ألكانتارا.

حمل تطبيق سعودي الآن