"عودة الثنائي" تشعل مران الشباب.. وأسعار تذاكر مباراة الرائد

تاريخ النشر: 04/10/2022
89
منذ سنة
عودة الثنائي تشعل مران الشباب.. وأسعار تذاكر مباراة الرائد

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المران الرئيس مساء اليوم "الثلاثاء"، في إطار الاستعداد لمواجهة الرائد.

ويستضيف الشباب نظيره الرائد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبدأ مران الشباب بتدريبات إحماء وتسخين ولياقية، ثم تمارين فنية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق الجمل التي اعتمدها المدير الفني فيسنتي مورينو، لمباراة الرائد، ثم مناورة تكتيكية، طبق من خلالها اللاعبون النهج التكتيكي الذي أعده المدرب للمباراة.

وشارك ثنائي الشباب "نواف العابد وآرون سالم بوبيندزا" في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجهما العلاجي، كما شهدت تدريبات الفريق، متابعة وحضور رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان.

أسعار تذاكر مباراة الشباب والرائد

وفي سياق متصل، أعلن نادي الشباب عن بدء شراء تذاكر مباراة الفريق أمام الرائد، حيث تبلغ قيمة سعر التذكرة الموحدة 10 ريالات، بينما تبلغ قيمة فئة G، مبلغ 300 ريال.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة (15 نقطة من 5 مباريات)، بينما يأتي الرائد في المركز السابع، برصيد 9 نقاط.

وتمكن الشباب من تحقيق العلامة الكاملة في أولى 5 جولات من مسابقة دوري روشن السعودي، بعدما حقق الفوز على الباطن بنتيجة (3-0)، وأبها (4-0)، والطائي (4-0)، والعدالة (1-0)، والفيحاء (2-1).

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن|مدرب الشباب الأفضل وجوانكا يتفوق على نجوم الهلال والنصر

الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء.. ويسبق الهلال في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن