أرنولد يرد على الجميع أمام رينجرز.. هداف ليفربول في الركلات الحرة

تاريخ النشر: 04/10/2022
41
منذ سنة
أرنولد يرد على الجميع أمام رينجرز.. هداف ليفربول في الركلات الحرة

يتقدم ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، على ضيفه جلاسكو رينجزر الأسكتلندي، في الشوط الأول، للقاء الذي يجمع بينهما في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا.

ودخل ليفربول المباراة، في الترتيب الثاني، خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك الريدز في رصيده 3 نقاط، من الفوز على أياكس الهولندي.

وكان ليفربول قد عاد للمنافسات من جديد، بعد فترة التوقف الدولي، بالتعادل (3-3) مع برايتون، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى، يتقدم أياكس الهولندي بهدف دون مقابل، على ضيفه نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي يقام على ملعب يوهان كرويف أرينا.

أرنولد هداف ليفربول من الركلات الحرة المباشرة: 

يخوض ليفربول المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس، تياجو ألكانتارا، هندرسون، جوتا، لويس دياز، محمد صلاح، داروين نونيز".

وجاء هدف ليفربول الذي يتقدم به حتى نهاية الشوط الأول، في الدقيقة السابعة من اللقاء، عن طريق الظهير الأيمن أرنولد من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وبات هذا الهدف هو السادس لأرنولد الذي يسجله مع ليفربول في كافة البطولات، من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وأصبح أرنولد بهذا الهدف، أكثر لاعبي الجيل الحالي في ليفربول، تسجيلا للأهداف من ركلات حرة مباشرة، في جميع المسابقات، بفارق بعيد عن أقرب زملائه.

ويأتي هدف أرنولد في الوقت الذي يتعرض اللاعب الدولي الإنجليزي، لانتقادات حادة من جماهير فريقه بسبب تراجع مستواه منذ بداية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب يفقد الثقة في نجم ليفربول

ليالي الأبطال|خطة برشلونة للتأهل ونجم ليفربول يخذل كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن