نجم الهلال يعود من الإصابة.. مفاجأة قبل مواجهة الاتفاق

تاريخ النشر: 04/10/2022
270
منذ سنة
نجم الهلال يعود من الإصابة.. مفاجأة قبل مواجهة الاتفاق

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرانه الرئيس، مساء اليوم "الثلاثاء"؛ في إطار الاستعداد لمواجهة الاتفاق.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتفاق، مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبدأ مران الهلال بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وفرض الجهاز الفني، بقيادة رامون دياز، عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم المران بتدريبات فنية.

وشهدت تدريبات الهلال، مشاركة الحارس محمد العويس في التدريبات الجماعية؛ بعدما أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده برفقة بعثة منتخب السعودية الأول، في إسبانيا، خلال شهر سبتمبر الماضي، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

في المقابل، أدى جوستافو كويلار، محور الهلال، مرانًا تنوع ما بين الجري وتدريبات بالكرة، للتعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الهلال في مقر النادي، في الرابعة عصر الغد "الأربعاء"، من أجل بدء الحصة التدريبية، قبل سفر بعثة الفريق إلى الدمام، في الثامنة مساءً.

ويطمح الهلال في استعادة طريق الانتصارات، بعدما تلقى الخسارة الأولى أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 5 نقاط.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| غضب جماهيري ضد الاتفاق وكارثة رباعي الأزرق

صافرة محلية.. تعرف على حكم الاتفاق والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن