خطة موسيماني في "انتقالات" الأهلي بـ2023.. ورسالة إلى 9 لاعبين!

تاريخ النشر: 04/10/2022
884
منذ سنة
خطة موسيماني في انتقالات الأهلي بـ2023.. ورسالة إلى 9 لاعبين!

تحدث المدير الفني بيتسو موسيماني، اليوم الثلاثاء، بشأن مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في أول مؤتمر صحفي له، منذ وصوله جدة. 

المدرب بيتسو موسيماني، البالغ من العمر 58 عامًا، يتعين عليه قيادة الفريق الأول في الأهلي إلى الصعود مجددًا من دوري الدرجة الأولى إلى دوري روشن السعودي، لذا ينتظر الجنوب أفريقي، مهمة صعبة.

خطة موسيماني في "انتقالات" الأهلي بـ2023.. ورسالة إلى 9 لاعبين!

وأشار المدرب بيتسو موسيماني في مؤتمر صحفي، مذاع عبر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى ما يخطط له في أسواق الانتقالات القادمة، بدءًا من يناير 2023.

وشدد موسيماني على أنه رجل "مخلص" و"عادل"، على حد وصفه، في تقييم اللاعبين، موضحًا أن ما يهم هو أداء اللاعب في المباريات، وليس اسمه، مضيفًا: "بإمكان أي شخص أن يقول لي هذا لاعب جيد، هذا لاعب سيء.. لكن سأمنح الفرصة إلى الجميع حتى يناير 2023".

وعن مدى معرفة موسيماني بنجوم الفريق الأول لكرة القدم، أكد أنه تابع عددًا من المباريات قبل الموافقة على عرض الأهلي.

وذكر موسيماني، أسماء 9 لاعبيين في الأهلي، يرى أنهم يمتلكون إمكانيات جيدة، هم سلمان المؤشر، هشام فايق، فرانك كوم، زياد الجهني، علي مجرشي، عبد الباسط هندي، فهد الحمد وهيثم عسيري.

وأوضح أنه يحترم جدًا اللاعب السعودي، خاصة أن تشكيل الأهلي، الفترة الماضية، تواجد به "محترف" وحيد هو الكاميروني فرانك كوم.

وأتم بيتسو موسيماني: "المباريات فقط هي من تحدد لك الجاهزية اللياقية وليس التدريب، أرسلت لمدرب اللياقة الموجود معي وهو يدرس المعلومات لتحديد اللاعب الذي يحتاج جرعات لياقية أكبر".

اقرأ أيضا

تعرف على الموعد..الأهلي يكشف تفاصيل مشروع موسيماني في مؤتمر عالمي

قرار رسمي ضد الأهلي.. وعقوبة خطيرة في الطريق إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن