موسيماني يجيب.. لماذا وافق على "قيادة" الأهلي في الدرجة الأولى؟

تاريخ النشر: 04/10/2022
404
منذ سنة
موسيماني يجيب.. لماذا وافق على قيادة الأهلي في الدرجة الأولى؟

تحدث المدير الفني بيتسو موسيماني، اليوم الثلاثاء، بشأن مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في أول مؤتمر صحفي له، منذ وصوله جدة. 

المدرب بيتسو موسيماني، يتعين عليه قيادة الفريق الأول في الأهلي إلى الصعود مجددًا من دوري الدرجة الأولى إلى دوري روشن السعودي، لذا ينتظر الجنوب أفريقي، مهمة صعبة.

موسيماني يجيب.. لماذا وافق على "قيادة" الأهلي في الدرجة الأولى؟

وأشار موسيماني في مؤتمر صحفي، مذاع عبر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى سر قبول تدريب الفريق الأول، رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح موسيماني أن الأهلي فريق كبير، يتواجد الآن في مكان غير مكانه، مستدركًا أنه لديه مهمة إعادته مرة أخرى إلى الدوري السعودي، حيث أن هذا الإنجاز سيكون أمر كبير في تاريخه التدريبي.

وأضاف: "رأيت عددًا من الجماهير الأهلاوية عند الفندق الذي أسكنه.. لذا أنا أعلم قيمة هذا النادي، وكم هو عملاق".

وشدد المدرب الجنوب أفريقي على أنه لم يكن سيوافق على تدريب نادٍ في الدرجة الأولى، سوى في حالة الأهلي، عندما يكون النادي كبيرًا، موضحًا أنه يمتلك مشروع ممتاز، نجح الرئيس وليد معاذ في إقناعه به.

وعن فرص الصعود إلى دوري المحترفين، يرى موسيماني أن الأهلي يمتلك فريقًا جيدًا جدًا، موجهًا الشكر إلى المدرب يوسف عنبر على الأداء المميز الذي قدمه في الفترة الماضية، خاصة آخر مباراة، عندما انتصر بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

عودة محترف الأهلي.. الجاسم يحسم صفقة الموسم باتفاق تاريخي

موسيماني: خبرتي؟ اسألوا الهلال.. ويعلق على كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن