تعرف على الموعد..الأهلي يكشف تفاصيل مشروع موسيماني في مؤتمر عالمي

تاريخ النشر: 04/10/2022
220
منذ سنة
تعرف على الموعد..الأهلي يكشف تفاصيل مشروع موسيماني في مؤتمر عالمي

أعلن النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، عقد مؤتمر صحفي للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الثلاثاء، للحديث  مشروعه مع قلعة الكؤوس. 

وتعاقدت الإدارة الأهلاوية مع موسيماني حتى نهاية الموسم، خلفا للأرجواياني سيبولدي الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج التي هبطت بالراقي إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاصيل المؤتمر الصحفي لموسيماني، كما في السطور التالية.. 

يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بيتسو موسيماني، مؤتمراً صحفياً عند الساعة 5:00 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي في جدة. 

في السياق ذاته، تقرر نقل المؤتمر الصحفي للمدرب الجنوب إفريقي، مباشرة عبر الحسابات الرسمية للنادي الأهلي عبر "تويتر ويوتيوب".

موسيماني سبق وأن تولى تدريب النادي الأهلي المصري، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا "مرتين"، كما حصل معه على لقبي كأس السوبر الأفريقي، ولقب كأس مصر، والدوري المصري، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث "الميدالية البرونزية" مرتين في مونديال الأندية.  وكان النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، قد أعلن عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي الإدارة الفنية للراقي خلال الموسم الجاري من دوري "يلو" للدرجة الأولى. 

اقرأ أيضا

حزن في رابطة دوري يلو بسبب الأهلي.. وأمنية مثيرة

تعرف على حكام مباراة جدة والأهلي في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن