هذا ما يعد به أنشيلوتي جماهير ريال مدريد في ليلة الأبطال

تاريخ النشر: 04/10/2022
91
منذ سنة
هذا ما يعد به أنشيلوتي جماهير ريال مدريد في ليلة الأبطال

تحدث المدير الفني الإسباني كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك، بدوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وسقط ريال مدريد في الأسبوع الماضي أمام ريال أوساسونا في فخ التعادل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري، متخليًا عن الصدارة لحساب برشلونة.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد في خطر قبل الكلاسيكو.. برشلونة يتقدم بخطوة 

استبعاد ماديسون.. غضب "إنجليزي" يثير أزمة كبرى في كأس العالم 2022 

هذا ما يعد به أنشيلوتي جماهير ريال مدريد في ليلة الأبطال

وقال أنشيلوتي عن المواجهة: "نحن مستعدون، لم تسر المباراة بشكل جيد يوم الأحد ونريد تحسين الوضع وإظهار موقف مختلف بالنظر إلى أننا سنلعب ضد منافس خطير للغاية، كما قيل، كورتوا لن يشارك".

وبخصوص هازارد: "كل لاعب يعرف وضعه وعلي أن أشرح له ما يحدث دائماً، يعرف إيدين جيدًا الوضع الذي يعاني منه اللاعبون الآخرون في ظل وجود الكثير من المنافسة، وضعه في الفريق واضح تماماً".

وأكمل: "يمكن للجميع قول رأيه، عندما لا يكون كريم في أفضل حالاته، قد تكون لديه آراء مختلفة، لكن هذا طبيعي ولن يؤثر علينا".

وعن الفوز باللقب: "أرغب دائمًا في الفوز بدوري الأبطال، إنها أهم مسابقة في كرة القدم والفوز بها يعني الكثير. صحيح أنهما مسابقتان مختلفتان بسبب عدد المباريات لكن التفاصيل الصغيرة تكون حاسمة في دوري الأبطال وهي ليست مسألة حظ سيئ أو جيد"

 

اقرأ أيضا

صدمة كبرى لبرشلونة في 2023 بسبب قرار نجم ريال سوسييداد

وداع خاص من ريال مدريد لهيجواين بعد اعتزاله كرة القدم 

حمل تطبيق سعودي الآن