"غرز حمد الله في مرسول بارك".. سخرية بعد كلاسيكو النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 04/10/2022
1482
منذ سنة
غرز حمد الله في مرسول بارك.. سخرية بعد كلاسيكو النصر والاتحاد

يتواصل الحديث عن مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد التي احتضنها ملعب مرسول بارك، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهد المباراة أحداثا مثيرة، سواء على مستوى القرارات التحكيمية بسبب طرد ثنائي النصر والاتحاد "عبد المجيد الصليهم، وطارق حامد"، أو المشاحنات الجماهيرية والهتافات ضد عبد الرزاق حمد الله من جانب جماهير العالمي.

وتسببت صورة نشرها الحساب الرسمي لنادي النصر، فسرها البعض بأنها للسخرية من حمد الله مهاجم الاتحاد، حيث ظهر خلالها مهاجم العالمي السابق، في وضع غير طبيعي نتيجة التدافع داخل منطقة الجزاء.

واستغل القانوني خالد الشعلان ، ظهور حمد الله بهذه الوضعية، ونشر صورة من الحساب الرسمي للنصر، للسخرية من تصريحات الإعلامي عبد الرحمن الجماز، والتي أدلى بها قبل مباراة الكلاسيكو.

وقال الجماز في تصريحات تليفزيونية، قبل الكلاسيكو، أن الاتحاد حال نجاحه في الفوز أمام النصر، بالرغم من ظروف الإصابات، سيجعله يطلب من "الساطي" حمد الله أن يغرز علم الاتحاد في منتصف ملعب مرسول بارك كما فعل البليهي في نفس الملعب.

الشعلان يسخر من تصريحات الجماز بعد "غرز حمد الله"

حمد الله

وسخر الشعلان من تصريحات الجماز حيث كتب عبر حسابه الشخصي في تويتر  "أخذ مقولة الجماز ثم غرز".

يذكر أن حمد الله تعرض لهتافات مسيئة من جانب جماهير النصر التي حضرت في مدرجات ملعب مرسول بارك، بالإضافة إلى رفض تاليسكا لاعب العالمي رد تحية المهاجم المغربي وابتعد عنه رفض تقديم يديه للسلام عليه.

اقرأ أيضا

المريسل يعتذر لحمد الله بعد كلاسيكو النصر .. تغريدة مثيرة للجدل

إقالة مرتقبة في الهلال والنصر.. وقرار جديد بقضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن