سميحان النابت إلى الاتحاد؟ مفاجأة رسمية في الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 04/10/2022
5069
منذ شهر
سميحان النابت لاعب التعاون

كشف النجم سميحان النابت، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون، موقفه الرسمي من إتمام انتقاله إلى الاتحاد، في عام 2023، بحسب ما قاله في تصريحات تليفزيونية، بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

سميحان النابت، البالغ من العمر 26 عامًا، أصبح ضمن أفضل اللاعبين السعوديين في مركز الجناح الهجومي، بعد مستويات مبهرة جدًا، قدمها مع التعاون، مطلع موسم 2022-2023، ما يضعه باستمرار على طاولة الاتحاد.

سميحان النابت إلى الاتحاد؟ مفاجأة رسمية في الشارع الرياضي السعودي

وأشار سميحان النابت في تصريحات تليفزيونية لـ"SSC" الرياضية، إلى أن "يتمنى" البقاء مع التعاون، حيث ينوي عقد جلسة رسمية مع الرئيس سعود الرشودي، من أجل مناقشة التوقيع على عقود جديدة. 

ما قاله سميحان النابت، علق عليه حسين عبد الغني، أسطورة النصر، عبر برنامج "ملعب SBC" التليفزيوني.

وقدم حسين عبد الغني، نصيحة خاصة إلى سميحان النابت بـ"رفض الاتحاد"، موضحًا أن الأندية الجماهيرية بها ضغوطات كبرى قد لا يستطيع أي لاعب تحملها، لذا عليه أن يبقى في المكان الذي تألق به، في إشارة إلى التعاون.

تألق سميحان النابت، يتزامن مع مستويات هجومية سيئة جدًا، يقدمها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل منافسات كأس العالم 2022، حيث طالب قطاع واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بالتنازل عن موقفه من استبعاد صاحب الـ26 عامًا.

ولم يحصل النابت على استدعاء رسمي في قائمة المنتخب السعودي في معسكر سبتمبر، الذي يسبق كأس العالم. 

يذكر أن سميحان النابت بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف النادي الأهلي قبل أن يتنقل بين أندية أحد، أبها ثم التعاون، بدءًا من 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن