"بعد عرض الهلال".. قرار عاجل من كريستيانو رونالدو يهز العالم

تاريخ النشر: 04/10/2022
1903
منذ سنة
بعد عرض الهلال.. قرار عاجل من كريستيانو رونالدو يهز العالم

اتخذ الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارا نهائيا بشأن مستقبله، خلال الفترة المقبلة.

ورونالدو ابتعد عن التشكيل الأساسي للعملاق الإنجليزي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، وسط تأكيدات من تقارير عديدة، على رغبته في الرحيل.

ولعب الأسطورة البرتغالية، 8 مباريات مع اليونايتد، في الموسم الحالي، من بينهم لقائين فقط بشكل أساسي؛ حيث سجل هدفا وحيدا، حتى الآن.

* بعد عرض الهلال.. قرار نهائي من كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "التليغراف"، عن قرار نهائي من كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لن يقف عقبة أمام رغبة كريستيانو.

وأوضح أن رونالدو، كان حريصا على الانضمام إلى نادي يلعب في دوري أبطال أوروبا، في صيف العام الحالي، ولكن العرض الملموس الوحيد الذي تحصل عليه، كان من نادي الهلال، مقابل 300 مليون يورو "مليار ريال سعودي".

وشددت الصحيفة، على أن رونالدو، حافظ على احترافه العالي، رغم استيائه من وضعه الحالي مع العملاق الإنجليزي، ولكنه يأمل في خوض المزيد من الدقائق، قبل اللعب مع منتخب البرتغال، في كأس العالم، الشهر المقبل.

وإذا رحل رونالدو عن اليونايتد، في يناير القادم؛ فإنه لن ينتقل إلى الهلال بالطبع؛ بسبب حرمان الفريق الأزرق من التعاقدات، حتى صيف 2023، ولكن إذا انتظر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، فإن فرصة حصول الزعيم عليه، ستكون كبيرة جدا.

اقرأ أيضا

عاد إلى الهلال.. 3 حقائق مدهشة يجب أن تعرفها عن جيوفينكو في 2022

إيقاف نجم الهلال؟.. لقطة مشينة في السقوط الكارثي أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن