حمد الله يفاجئ مشجع الاتحاد.. ويجيب: هل يشارك في كأس العالم 2022؟

تاريخ النشر: 03/10/2022
391
منذ سنة
حمد الله يفاجئ مشجع الاتحاد.. ويجيب: هل يشارك في كأس العالم 2022؟

رد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، اليوم الإثنين، على أحد مشجعي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بشأن إمكانية المشاركة في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

المهاجم عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، شارك في موسم 2023، مع الاتحاد، في 3 مباريات بمنافسات دوري روشن السعودي، ضد كل من الرائد، الخليج والنصر، على الترتيب، ناجحًا في تسجيل هدفين. 

حمد الله يفاجئ مشجع الاتحاد.. ويجيب: هل يشارك في كأس العالم 2022؟

ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن صفوف المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، منذ يناير 2019، لكن النقاش يدور الآن في المغرب، بشأن نية المدرب وليد الركراكي، المناداة عليه في نسخة كأس العالم القادمة.

وأجاب حمد الله على مشجع اتحادي، في مطار الرياض، قبل العودة إلى جدة، بعد كلاسيكو النصر، بشأن المشاركة في كأس العالم، بقوله: "إن شاء الله". 

ونقل موقع "sport.le360" المغربي، رد حمد الله على مشجع الاتحاد، موضحًا أنه للمرة الأولى، تظهر علامات الرضا على عبد الرزاق، خاصة بعد تصريحات متبادلة، اتسمت بـ"الحدة" بين اللاعب والمدرب الركراكي. 

يشار إلى أن حمد الله شارك في تعادل الاتحاد مع النصر، (0-0) ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

وأوقعت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، منتخب المغرب في مجموعة معقدة بكأس العالم 2022، تضم كلًا من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

اقرأ أيضا

صورة| مدافع النصر يدعس يد لاعب الاتحاد.. هل تتحرك الانضباط؟

النصر ينتقم من صفقة حمد الله.. ويغري نجم الاتحاد بـ32 مليونا

حمل تطبيق سعودي الآن