صور.. لماذا "اندهش" موسيماني في أول أيامه مع الأهلي؟

تاريخ النشر: 03/10/2022
660
منذ سنة
صور.. لماذا اندهش موسيماني في أول أيامه مع الأهلي؟

تجول المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الإثنين، في مقر النادي الأهلي، بدءًا من عقد جلسة ودية مع الرئيس وليد معاذ، مرورًا بزيارة سريعة إلى المكتب الخاص به، انتهاءً بـ"مصافحة نجوم الفريق الأول لكرة القدم"، وما بين هذا وذاك، يبدو أن الدهشة أصابت المدير الفني البالغ من العمر 58 عامًا. 

الأهلي تعاقد مع موسيماني، بعد إقالة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إثر الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب بداية محبطة في منافسات دوري الدرجة الأولى.

مع المدرب المؤقت يوسف عنبر، تحسنت نتائج الفريق الأول لكرة القدم، حيث وصل الأهلي إلى النقطة 8 من 5 مباريات في الدرجة الأولى.

صور.. لماذا "اندهش" موسيماني في أول أيامه مع الأهلي؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كيف كانت جولة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأهلي، بأول أيامه، بعد وصوله جدة، فجر اليوم الإثنين، بالصور، خلال السطور التالية:

- صداقة قديمة.. 

ك

بدت على ملامح موسيماني، السعادة الحقيقية، بعدما التقى خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حيث سبق لهما أن كانا سويًا في الأهلي المصري، عندما حققا لقب دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

- مكتب أخضر..

ه

كل شيء في مكتب السيد بيتسو موسيماني، يحمل اللون الأخضر، حيث ساعة الحائط، شعار الأهلي، مع عدد من الصور المعلقة التي تخص لاعبين سابقين في الأهلي، بينما بدت عليه "الدهشة"، عندما شاهد حجم حضور الجمهور الأهلاوي في المدرجات. 

- حديث ودي..

م

صافح موسيماني، نجوم الأهلي، لاعبًا لاعبًا، حيث أجرى مع كل منهم على حدة، حديثًا وديًا، اتسم بتبادل المزاح والأجواء الجميلة، قبل أقل من 48 ساعة على مواجهة جدة في الجولة السادسة من دوري يلو، الدرجة الأولى.

- جولة مع الرئيس..

طط

اصطحب الرئيس وليد معاذ، المدرب بيتسو موسيماني في جولة تفقدية لمنشآت النادي الأهلي، كما تبين، إجراء محادثة ودية بينهما في أثناء تفقد الملعب الذي يتدرب فيه نجوم الفريق الأول لكرة القدم، يوميًا.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراة جدة والأهلي في دوري يلو

خطير جدا.. كواليس اعتداء مدرب على نجوم الأهلي والرائد!

حمل تطبيق سعودي الآن