النصر يترقب كأس العالم.. صفقات "مونديالية" في 2023

تاريخ النشر: 03/10/2022
227
منذ سنة
النصر يترقب كأس العالم.. صفقات مونديالية في 2023

يترقب مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، منافسات كأس العالم في قطر 2022، من أل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

النصر في صيف 2022، نجح في استقدام 5 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم البرازيلي لويس جوستافو، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب. 

إلى جانب ذلك، استطاع الرئيس مسلي آل معمر، إقناع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بالموافقة على تولي تدريب الفريق لأول لكرة القدم في النصر.

النصر يترقب كأس العالم.. صفقات "مونديالية" في 2023

وأشار الإعلامي خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر، ينتظر فترة التوقف الدولي القادمة في نوفمبر 2022، من أجل إقامة كأس العالم في قطر. 

وأوضح أن النصر ينوي التركيز في أثناء كأس العالم، على فتح ملف الصفقات القادمة في يناير المقبل.

وشدد على نية مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، طلب تقرير فني من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، من أجل معرفة نواقص الفريق الأول لكرة القدم، قبل بدء المفاوضات مع لاعبين موندياليين في يناير 2023.

يذكر أن النصر ما يزال يبحث عن أفضل تشكيل ممكن، بشأن الفريق الأول لكرة القدم، بعد 3 انتصارات، تعادل وخسارة في 5 مباريات خاضها في دوري روشن السعودي.

 

 

اقرأ أيضا

تصريحات نارية.. جوستافو يرد على المنتفدين دفاعا عن رئيس النصر

جوارديولا جديد في الهلال؟.. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن