خطيرة جدا.. المريسل يكشف "حادثة" رئيس الاتحاد في كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 03/10/2022
1102
منذ سنة
خطيرة جدا.. المريسل يكشف حادثة رئيس الاتحاد في كلاسيكو النصر

سلط الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الضوء اليوم الإثنين، على الحادثة "الخطيرة" التي وقعت في كلاسيكو النصر، من بطولة أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، اكتفى بالتعادل سلبيًا، دون أهداف، أمام ضيفه الاتحاد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

خطيرة جدا.. المريسل يكشف "حادثة" رئيس الاتحاد في كلاسيكو النصر

أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، ارتكب خطأ واضحًا في حديثه مع أحد المشجعين الحاضرين في كلاسيكو النصر، بحسب ما جاء في تغريدة الإعلامي عبد العزيز المريسل.

وعمد الرئيس أنمار الحائلي، إلى وضع إصبعه على يديه، في إشارة لـ"الصمت والسكوت"، في أثناء اعتراض أحد مشجعي الاتحاد على أسلوب لعب المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي ظل يدافع فقط، في كلاسيكو النصر، كما قال له: "ولا كلمة". 

وعلق الإعلامي عبد العزيز المريسل: "حادثة رئيس نادي الاتحاد مع المشجع الاتحادي.. تخيل أنها لرئيس النصر، ماذا سيفعل إعلام ضد النصر؟".

وأتم الإعلامي المقرب من النصر، انتقاد بعض الإعلاميين، دون تحديد أسماء: "هؤلاء ما بينهم و بين النقد و الحياد كما هو بين السماء و الأرض.. فقط يريدون النصر يخسر الدوري و لا يهم ﻣﻦ يحققه.. هكذا هم بعض الإعلام و بعض الهوامير صم بكم".

يشار إلى أن رصيد النصر وصل لـ10 نقاط، فيما يتفوق الاتحاد، بواقع 11 نقطة، حصدها الفريقان من 5 مباريات في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

سحبة تاليسكا على حمد الله.. لقطة مثيرة خلال لقاء النصر والاتحاد

افرحوا بالنقطة..المريسل يستفز جماهير الاتحاد ويحتفي بخسارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن