"جوارديولا جديد في الهلال؟".. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين

تاريخ النشر: 03/10/2022
511
منذ سنة
جوارديولا جديد في الهلال؟.. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قوية، بـ"الخسارة" على أرضه ووسط جماهيره، أمام التعاون، مساء أمس الأحد.

والهلال خسر (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

رئيس النصر مهدد بـ"الإيقاف" بعد كشفه سر خطير عن كلاسيكو الاتحاد

وبهذه النتيجة.. تجمد الزعيم الهلالي، عند النقطة 12، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* انقلاب على رامون دياز.. والشلهوب في الصورة

وشنت الجماهير الهلالية، هجومًا عنيفًا على الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، متهمين إياه بـ"التفلسف" أمام التعاون.

والانقلاب الجماهيري على دياز؛ يأتي بالتزامن مع عدم تأكيد المدرب الأرجنتيني، بقاءه مع الفريق من عدمه، بعد نهاية عقده في صيف 2023.

طالع أيضًا

الهلال يفاجئ جماهيره ويقرر "بيع" نجمه.. ضحية التعاون الأولى

وفي الوقت التي تتضارب فيه الأنباء بشأن مستقبل دياز.. يُقدم الأسطورة محمد الشلهوب، المدير الفني لفريق الناشئين بنادي الهلال، مستويات رائعة.

وقاد الشلهوب، فريق الناشئين، للفوز على نادي النصر (4-1)، وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 من 4 مباريات، مع تسجيل 15 هدفًا، واهتزاز شباكه مرة واحدة فقط.

- إذًا.. هل يكرر نادي الهلال تجربة بيب جوارديولا؟!

ومع هذا التألق الكبير.. طالب قطاع كبير من الجماهير الهلالية، بإسناد قيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلى محمد الشلهوب، خلال الفترة القادمة.

وتُعيد هذه المطالب إلى الأذهان، ذكرى المدرب العالمي الكبير بيب جوارديولا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وموسم 2008-2009، شهد مفاجأة كبرى، بتعيين برشلونة، ابن النادي جوارديولا، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من عدم امتلاكه أي خبرة.

وقبل تولي قيادة الفريق الأول، لم يدرب بيب، سوى عام واحد فقط، عندما أشرف على رديف برشلونة، في موسم 2007-2008.

وعلى الرغم من ذلك.. قدّم المدرب العالمي، أفضل المستويات على مر تاريخ اللعبة، مع برشلونة، وحقق معه 14 بطولة محلية وقارية وعالمية.

ولذلك يبقى السؤال.. "هل يُعيد الهلال تجربة جوارديولا بـ(تعيين) محمد الشلهوب مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية عقد رامون دياز؟!".

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة لمدرب التعاون عن الفوز الكبير على الهلال رغم النقص

أول تعليق من ماريجا بعد هزيمة الهلال أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن