الهلال يفاجئ جماهيره ويقرر "بيع" نجمه.. ضحية التعاون الأولى

تاريخ النشر: 03/10/2022
2278
منذ سنة
الهلال يفاجئ جماهيره ويقرر بيع نجمه.. ضحية التعاون الأولى

في مُفاجأة من العيار الثقيل.. بات أحد أبرز نجوم نادي الهلال، مرشحًا قويًا، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وتلقى الهلال، هزيمة صادمة أمام نادي التعاون، أمس الأحد، بهدف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

رئيس النصر مهدد بـ"الإيقاف" بعد كشفه سر خطير عن كلاسيكو الاتحاد

وبهذه النتيجة.. تجمد الزعيم الهلالي، عند النقطة 12، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* رحيل ماثيوس بيريرا عن الهلال.. اقترب

وألمحت صحيفة "الشبابية"، إلى استغناء الهلال، عن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، في الشتوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بقاء بيريرا مع الهلال، سيؤدي إلى خسائر فنية ومالية ضخمة؛ نظرًا لعدم تقديم اللاعب، أي إضافة للفريق، إلى جانب انخفاض قيمته السوقية.

طالع أيضًا

"قرار جديد" من التحكيم لإسدال الستار على قضية حمد الله والنصر

وأضافت: "صحيح أن الهلال ممنوع من التسجيل.. ولكنه ليس ممنوعًا من البيع"؛ في إشارة إلى عقوبة غرفة فض المنازعات، بحرمان الفريق من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلاليين، بدأوا يفقدوا الأمل، في انفجار موهبة بيريرا، أو تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم؛ لذلك سيتجهوا إلى الاستغناء عنه، لتقليل الخسائر.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا، في صيف عام 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية؛ حيث قدرت قيمتها بـ91 مليون ريال. 

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة لمدرب التعاون عن الفوز الكبير على الهلال رغم النقص

أول تعليق من ماريجا بعد هزيمة الهلال أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن