أخبار الأهلي اليوم| بشرى سارة ومنع مدرب اللياقة ورسالة موسيماني

تاريخ النشر: 03/10/2022
311
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| بشرى سارة ومنع مدرب اللياقة ورسالة موسيماني

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 8 نقاط من 5 مباريات؛ محققًا فوزين وتعادلين، مقابل هزيمة وحيدة فقط.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الإثنين..

طاقم تحكيم مباراة جدة والأهلي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة جدة والأهلي، على النحو التالي: "حكم الساحة: عبد الصمد بكري، حكم مساعد: علي عجيبي، عبد الله الشهري، حكم رابع: حسن الحبيب، حكم فيديو: رائد الزهراني، مساعد حكم فيديو: أحمد ودعاني". 

سبب تأخر وصول مدرب اللياقة

تخلف كابيلو رانجواغا مدرب اللياقة الجديد لفريق الأهلي، عن الحضور برفقة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الإثنين، لانشغاله بورشة عمل خاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وسيصل إلى جدة بعد الانتهاء من ورشة العمل. 

رسالة موسيماني للجماهير

حرص المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، مطالبا بالحضور إلى ستاد الجوهرة المشعة وملء الملعب لدعم الفريق ومنحه القوة خلال المباريات القادمة للراقي بدوري يلو. 

المران الأول للمدرب الجديد

يقود بيتسو موسيماني، تدريبات النادي الأهلي الجماعية، اليوم الإثنين، وذلك بعد وصوله إلى جدة، ليبدأ مهمته مع الراقي نحو رحلة العودة من جديد لدوري المحترفين. 

بشرى سارة

كشفت تقارير صحيفة، أن اللاعب علي الأسمري بدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من لقاء الجبلين في الجولة العاشرة من دوري "يلو".

اقرأ أيضا

خطير جدا.. كواليس اعتداء مدرب على نجوم الأهلي والرائد!

الأهلي يهز الشارع السعودي.. طرد السومة والتورط في قضية خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن