"لولا نجم الهلال لحقق التعاون انتصار تاريخي".. رسالة مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 03/10/2022
343
منذ سنة
لولا نجم الهلال لحقق التعاون انتصار تاريخي.. رسالة مثيرة للجدل

أكد الناقد الرياضي وائل النجار، أن عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنقذ الفريق من هزيمة تاريخية أمام التعاون.

وتلقى الهلال خسارته الأولى في موسم 2022-2023، بعد الهزيمة أمام التعاون بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: مفاجأة.. الكشف عن سر احتفال ثنائي الهلال أمام التعاون

وأضاف النجار، خلال تصريحات لبرنامج "كورة روتانا"، "لولا المعيوف لكانت الهزيمة تاريخية للهلال أمام التعاون؛ الوصول لمرمى الهلال كان سهلًا جدًا، ومع احترامي للاعبي الهلال، ولكن لا يوجد من يستطيع تعويض غياب سلمان الفرج وكويلار".

واستطرد "التعاون يعرف ما يريد بوضوح، ولا يهاب الفرق الكبيرة، ويلعب وفق إمكانياته، والمدرب شاموسكا أصبح متمرسًا ويعرف نقاط ضعف المنافسين، والتعاون كان يهاجم الهلال في أكثر من كرة، ولو امتدت المباراة ربع ساعة أخرى، ما سجل الهلال؛ فلاعبو الهلال كانوا خارج اللياقة والتركيز".

ووصف النجار الهلال بأنه يعاني من "كوارث دفاعية"، وإذا استمرت فلن يذهب الهلال بعيدًا هذا الموسم، مبينًا أن الهلال فاز في مباريات أخرى، رغم النقص العددي.

وتجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة من 5 مباريات، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بينما رفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الرابع.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رينارد يشيد بثنائي الهلال.. ويكشف لماذا قرر تدريب السعودية

افرحوا بالنقطة..المريسل يستفز جماهير الاتحاد ويحتفي بخسارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن