"هالاند يا مسلي".. طلب عاجل إلى رئيس النصر

تاريخ النشر: 03/10/2022
772
منذ سنة
هالاند يا مسلي.. طلب عاجل إلى رئيس النصر

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي النصر بعد التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة الفريق أمام الاتحاد في الكلاسيكو الذي جمع الطرفين على ملعب مرسول بارك، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتراجع النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 10 نقطة، خلف الشباب متصدر المسابقة بـ 15 نقطة، والهلال ثانيا بـ 12 نقطة، والاتحاد والتعاون في المركزين الثالث والرابع بـ 11 نقطة.

هالاند يا مسلي.. طلب عاجل لرئيس النصر

دشنت جماهير النصر هاشتاج يحمل وسم "هالاند يا مسلي"، وذلك من أجل المطالبة بضرورة التعاقد مع مهاجم مميز يمتلك نفس إمكانيات النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويقدم هالاند أداء قوي مع مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادما من بوروسيا دورتموند، حيث سجل 14 هدف، وصنع 3، خلال 8 مباريات فقط في البريمرلييج.

وعانى النصر خلال المباريات السابقة في دوري روشن بالموسم الحالي، وآخرها أمام الاتحاد من إهدار فرص كبيرة للتهديف، وهو ما تسبب في التفريط بنقاط قد تتسبب في الابتعاد عن المنافسة على لقب البطولة.

ويقود هجوم النصر في الموسم الحالي، النجم الكاميروني فينست أبو بكر، حيث باتت أيامه مع الفريق معدودة، في ظل انقلاب بعض الجماهير والإعلاميين ضده لعدم تقديمه المستوى الفني المنتظر منه.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يكشف سر عدم شكوى حمد الله.. وقرار مرتقب ضد نجم الاتحاد

أول قرار من جارسيا بعد كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن