رئيس النصر مهدد بـ"الإيقاف" بعد كشفه سر خطير عن كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 03/10/2022
5319
منذ سنة
رئيس النصر مهدد بـالإيقاف بعد كشفه سر خطير عن كلاسيكو الاتحاد

نشر مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الرعب بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بعد كلاسيكو الاتحاد.

وتعادل النصر (0-0) مع الاتحاد، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

 

وبهذه النتيجة.. تراجع النصر إلى المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، وتعادل وهزيمة.

* تصريحات رئيس نادي النصر "الخطيرة"

وألمح آل معمر في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إلى تعمد لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، استقدام حكام أجانب ذو مستوى ضعيف، في مباريات نادي النصر؛ لإجبار إدارة العالمي، على قبول الحكم المحلي.

وأضاف رئيس نادي النصر: "لا أريد أن أكون سيء النية.. ولكن هذا واضح من نوعية الحكام الذين يتم استقدامهم لمباريات فريقي، وعلى الرغم من ذلك سأصبر".

واعتبر أن الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، كان من ضمن أهدافه، في كلاسيكو الاتحاد؛ استفزاز لاعبي النصر، مستشهدًا بتوزيعه البطاقات الصفراء على نجومه، وتجاهل ما يقوم به العميد.

وأضاف آل معمر: "ما حدث تحكيميًا في الجوهرة، تكرر في مباراة اليوم.. الحكم كان مركز على أندرسون تاليسكا، وأنذره مبكرًا"؛ في إشارة إلى محاولة طرد النجم البرازيلي.

وأشار مسلي آل معمر، إلى أن هذا الحكم، لديه تاريخ سيء للغاية، في مباريات الدوري السعودي، وعلى الرغم من ذلك، تصر اللجنة، على استقدامه للنصر.

وعن عدم اعتراضه على إدارة كونيا "الكلاسيكو".. قال آل معمر: "لم نعرف من الأساس، أنه تم إسناد المباراة إليه، لكي نعترض".

وهذه التصريحات قد تعرض آل معمر، لعقوبات مالية كبيرة؛ على غرار ما حدث في فبراير الماضي، بعد هجومه على مسؤولي مباراة فريقه أمام الاتحاد أيضًا.

ويرى بعض القانونيين، أن عقوبة آل معمر، قد تتحطى العقوبات المالية، وتصل إلى إيقافه لعدة أشهر؛ بعد توجيهه اتهامات صريحة، تخص مباريات فريقه.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يرعب عبد الرزاق حمد الله.. هل يشكو نجم الاتحاد؟

خطأ فادح ورعونة.. مدرج الاتحاد ينتفض ضد حامد بعد كلاسيكو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن