أمام الهلال.. سميحان النابت يثير أزمة "كبرى" في المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 02/10/2022
388
منذ سنة
أمام الهلال.. سميحان النابت يثير أزمة كبرى في المنتخب السعودي

أثار النجم سميحان النابت، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون، أزمة جماهيرية كبرى في صفوف المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022، بعدما قدم مستويات جيدة في الشوط الأول من مباراة الهلال، التي تجمع بين الطرفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض. 

التعاون أنهى أول 45 دقيقة أمام الهلال، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

أمام الهلال.. سميحان النابت يثير أزمة "كبرى" في المنتخب السعودي

وظهر سميحان النابت، بأداء جيد جدًا أمام الهلال، مقدمًا المستوى الرائع نفسه الذي بدأ به موسم 2023، حيث قاد التعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي، إلى الفوز على النصر (1-0).

وقدم النجم سميحان النابت، مستويات مبهرة، بعدما سجل هدف تعادل التعاون في مرمى الهلال، بالدقيقة 45+6، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

تألق سميحان النابت، يتزامن مع مستويات هجومية سيئة جدًا، يقدمها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل منافسات كأس العالم 2022، حيث طالب قطاع واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بالتنازل عن موقفه من استبعاد صاحب الـ26 عامًا.

ولم يحصل النابت على استدعاء رسمي في قائمة المنتخب السعودي في معسكر سبتمبر، الذي يسبق كأس العالم. 

وكان النجم سميحان النابت، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، بالتزامن مع إعلان قائمة المنتخب السعودي الرسمية، صورة أثارت الغموض، مع تعليق، يفترض أنه صادر تعقيبًا على قرارات هيرفي رينارد، إذ بدا معترضًا.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد خدمات نجم الفريق قبل مواجهة التعاون

مباشر| الهلال والتعاون.. الجولة 5 من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن