سوبر حمد الله.. 3 أسرار تعزز فرص الاتحاد في حسم قمة النصر

تاريخ النشر: 02/10/2022
59
منذ سنة
سوبر حمد الله.. 3 أسرار تعزز فرص الاتحاد في حسم قمة النصر

بعيدا عن القضية المتداولة ونتائج الاستئناف، تراهن جماهير نادي الاتحاد الليلة على نجمها الكبير المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق الأول لكرة القدم في قيادة العميد لتحقيق الفوز على فريقه السابق النصر في كلاسيكو الجولة الخامسة من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وتمثل مشاركة عبدالرزاق حمد الله في المباراة الكبرى ضربة إيجابية كان يحلم بها البرتغالي نونو سانتو المدير الفني في تشكيلة العميد طيلة الأيام الماضية من أجل تقديم اضافة قوية في ظل امتلاكه أرقاما رائعة منذ ارتدائه قميص العميد الاتحادي في يناير 2022، حيث شارك في 15 مباراة برفقة الاتحاد سجل خلالها 14 هدفا أي بمعدل يقترب من الهدف في كل مباراة بخلاف تسجيله في الكلاسيكو بشكل عام 7 أهداف منها سداسية للنصر وهدف للاتحاد بعد انتقاله له.

لماذا عبد الرزاق حمد الله سوبر ستار الكلاسيكو؟ سؤال تجيب عنه النقاط التالية..

حمد الله ورقة الاتحاد الرابحة

المستوى الذي وصل له عبدالرزاق حمد الله في الموسم الجاري يعد من أهم مصادر التفاؤل لدى جماهير العميد، حيث تألق حمد الله في أخر مباريات الاتحاد في الدوري وهي قمة الخليج في الجولة الرابع وسجل هدفين جميلين وبشكل عام أحرز هدفين في مباراتين شارك فيهما بالدوري.

حمد الله والانتقام في الملعب

الرغبة في الرد على قرار رحيله من النصر وفسخ العقد من طرف واحد قبل تصاعد قضية التسجيلات واحدة من أهم المقومات والدوافع التي يخوض بها عبدالرزاق حمد الله المباراة سعيا وراء هز شباك النصر وقيادة الاتحاد لفوز تاريخي يدعم به أماله في المنافسة على لقب بطل الدوري.

حلم المونديال وإنجاز حمد الله 

حلم اللعب في كأس العالم الذي تجدد بقوة أحد أسلحة حمد الله الكبرى في لقاء الليلة أمام النصر حيث أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب فتح باب العودة أمام حمد الله لتعزيز قوة الأسود في كأس العالم 2022 ويرغب حمد الله في تقديم أوراق اعتماده من خلال الكلاسيكو.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

4 أرقام سلبية تطارد النصر في الكلاسيكو.. الاتحاد الفائز الأكبر

نونو سانتو يجهز مفاجأة للنصر.. الاتحاد يخطط لإشعال الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن