كلاسيكو النصر والاتحاد وديربي مانشستر أبرز مباريات اليوم الأحد

تاريخ النشر: 02/10/2022
375
منذ سنة
كلاسيكو النصر والاتحاد وديربي مانشستر أبرز مباريات اليوم الأحد

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 2-10-2022، في دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة في كل الدوريات الأوروبية والعربية عبر موقع سعودي سبورت

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق مباريات اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، بمواجهة الهلال والتعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في السادسة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة لمباراة الفيحاء والشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يتم نقل مباراة الهلال والتعاون عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق حماد العنزي، فيما يتم بث مباراة الفيحاء والشباب عبر قناة SSC EXTRA1 HD، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني.

وفي التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة جماهير كرة القدم العربية والسعودية بشكل خاص على موعد مع الكلاسيكو الذي يجمع النصر والاتحاد في ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، وفي نفس الموعد يواجه الفتح نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

يتم بث مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي، فيما يتم بث لقاء الفتح وأبها عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، وبأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام قمة مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي بمواجهة الديربي الذي يجمع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، على ملعب الاتحاد في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

بتم بث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حسن العيدوس.

وفي السادسة والنصف مساء يلعب ليدز يونايتد ضد أستون فيلا على ملعب ايلاند رود، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق منافسات اليوم في الدوري الإسباني عند الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عندما يلعب إسبانيول وفالنسيا في الجولة السابعة من الليجا.

وفي الخامسة والربع يلعب سيلتا فيجو وريال بيتيس، وفي السابعة والنصف يحل ريال سوسيداد ضيفا على جيرونا.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة ريال مدريد وأوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأدء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال يواجه الوحدة والأهلي يستضيف أحد

مباريات اليوم| النصر والاتحاد في دوري روشن ومانشستر باليوروباليج

حمل تطبيق سعودي الآن