رسميا.. تأجيل مباراة في الدوري الرديف 80 يوما

تاريخ النشر: 01/10/2022
120
منذ سنة
رسميا.. تأجيل مباراة في الدوري الرديف 80 يوما

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل إحدى مباريات الدوري السعودي الرديف، لمدة 80 يومًا.

ونشر نادي الاتفاق، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"تقرر تأجيل مباراة رديف الاتفاق مع الوحدة والمقرر إقامتها يوم غدٍ الاحد إلى موعد جديد يوم 21 ديسيمبر المقبل".

اقرأ أيضًا: رسميا.. الاتحاد السعودي يعتمد انطلاق دوري الرديف

وكان مقررًا أن يلتقي فريقا الوحدة والاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، غدًا "الأحد"، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الرديف، قبل أن يتم تأجيل الموعد إلى 21 ديسمبر.

وكان الاتفاق قد استهل مشواره في مسابقة الدوري السعودي الرديف، بالخسارة أمام الطائي بهدفين مقابل هدف، فيم لم يخض الوحدة أي مباراة في الدوري الرديف.

ومن المقرر أن تشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، بعد 17 أكتوبر الجاري، في إطار استعداد منتخب السعودية الأول للدخول في معسكر إعدادي في مدينة أبوظبي الإماراتية، في المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويلعب منتخبنا الوطني في كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يواجه منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا، ضمن المجموعة الثالثة من المونديال.

نظام الدوري السعودي الرديف

ويقام الدوري الرديف التنشيطي بنظام الدوري الكامل "ذهاب وإياب" بحيث تكون مبارياته مرادفة لمباريات دوري روشن للمحترفين " 2022-2023" بمجموع 42 مباراة في الموسم، على أن يتم السماح لكل نادٍ بتسجيل 20 لاعبًا في قائمة المباريات وفق عدة اشتراطات تتمثل في أن يكون اللاعب مسجلًا في قائمة الفريق الأول، كما يحق للاعبين المسجلين في كشوفات النادي بالدرجة الأدنى المشاركة في مباريات الدوري الرديف.

وستحصل الأندية المشاركة في الدوري على دعمٍ مالي قدره مليوني ريال، إضافة إلى جوائز الدوري التي يبلغ مجموعها 2,825,000 ريال إلى جانب زيادة عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول من 30 إلى 35 لاعبًا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يكشف موعد السفر لإبها.. انطلاق رحلة الرديف

رسميا.. الاتحاد السعودي يعتمد انطلاق دوري الرديف

حمل تطبيق سعودي الآن