خطير جدا.. كواليس اعتداء مدرب على نجوم الأهلي والرائد!

تاريخ النشر: 01/10/2022
2124
منذ سنة
خطير جدا.. كواليس اعتداء مدرب على نجوم الأهلي والرائد!

انتابت حالة من الصدمة، جماهير الشارع الرياضي السعودي، بعدما سرد أحد اللاعبين، كواليس اعتداء مدرب سابق على نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الرائد، ما يبدو أنه تكرر لاحقًا في النادي الأهلي، وفق ما ظهر من مستجدات خطيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

عام 2022، شهد ما يكفي من قصص صادمة، كواليس خطيرة وأسرار لم يك يتخيلها أحد في الوسط الرياضي السعودي.

خطير جدا.. كواليس اعتداء مدرب على نجوم الأهلي والرائد!

وأشار النجم المغربي كريم البركاوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الرائد، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، إلى أسلوب المدرب الألباني بيسينك هاسي، ذو الجنسية البلجيكية، موضحًا أنه قاسٍ جدًا.

وشدد على أن هاسي في أسلوبه، سواء مع الرائد أو الأهلي، لا يجيد التعامل مع اللاعبين، نفسيًا. 

المفاجأة، أنه وفق ما قاله البركاوي، يتعمد المدرب بيسينك هاسي، أن "يصرخ" في وجه اللاعبين، حيث يعتدي لفظيًا على النجوم الصغار، ما يتسبب في اهتزاز ثقة اللاعب في نفسه، قبل أن يتسبب هذا الأمر، لاحقًا، في تقديم مستويات سيئة بالملعب. 

وتتسق تصريحات المهاجم المغربي كريم البركاوي مع أداء نجوم الأهلي، السيء جدًا في موسم 2021-2022، حيث كان هاسي ضمن أهم أسباب هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى قبل وصول الأوروجوياني روبرت سيبولدي في آخر 9 مباريات فقط.

على المستوى الفني، يؤكد البركاوي أن هاسي مميز تكتيكيًا إلى أقصى درجة، حيث كان مدربًا ناجحًا في الرائد، بالفترة من 2018 إلى 2021.

 

اقرأ أيضا

التعاقد مع نجم أبها ولاعب الأهلي .. موسيماني ينهي جدل الصفقات

لأول مرة.. السومة يكشف سرا خطيرا عن رحيله من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن