وداعا خالد الزيلعي.. نجوم الهلال في "عزاء" أسطورة النصر

تاريخ النشر: 30/09/2022
1386
منذ سنة
وداعا خالد الزيلعي.. نجوم الهلال في عزاء أسطورة النصر

وجه عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، رسائل عاطفية إلى خالد الزيلعي، أسطورة النصر الذي فارق الحياة في وقت سابق من اليوم الجمعة.

خالد الزيلعي، عانى منذ 2020، من مرض نادر، يدعى بـ"التصلب الجانبي الضموري"، ما أبعد صاحب الـ35 عامًا عن الوسط الرياضي السعودي، بعدما مارس كرة القدم بين صفوف كل من أبها، النصر، التعاون، الفيصلي، الباطن، الرائد والعين.

وانتقل خالد الزيلعي عن عمر يناهز 35 عامًا، إلى رحمة الله، بعدما توقف قلبه عن النبض، 3 مرات في 30 يومًا فقط.

نجوم الهلال في "عزاء" أسطورة النصر.. وداعا خالد الزيلعي

وانتابت حالة من الصدمة، الشارع السعودي، إذ ترك الكل، لاعبين، مدربين ومشجعين، انتماءاتهم من أجل توديع خالد الزيلعي، الذي كان دومًا ضمن أصحاب الأخلاق الحميدة في الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما كتبه عدد من نجوم الهلال، عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في عزاء أسطورة النصر: 

- سلمان الفرج.. "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم عبدك خالد الزيلعي واغفرله اللهم اجعل ما اصابه تكفيراً له ورفعة في مقامه عند رب العالمين".

- علي البليهي.. "انا لله وانا اليه راجعون.. اللهم ارحم عبدك خالد الزيلعي واغفر له وتجاوز عنه ونقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس نسأل الله أن يعوض شبابه الجنة والحمدلله على قضاءه وقدره".

- محمد البريك.. "رحم الله خالد الزيلعي واسكنه فسيح جناته وأن يتغمده بواسع رحمته، اللهم وسع مدخله وانس وحشته واجعل قبره روضةً من رياض الجنه. إنا لله وإنا إليه راجعون ، عزاؤنا لإهله ومحبيه وجميع الأصدقاء".

يشار إلى أن مرض التصلب الجانبي الضموري، الذي عانى منه خالد الزيلعي، هو مرض متقدم في الجهاز العصبي يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات، بينما يصاب به من 1 إلى 6 أشخاص فقط من أصل 100 ألف سنويًا.

اقرأ أيضا

حالة وفاة تبعد نجم التعاون عن مباراة الهلال

بـتصريح مثير.. نجم التعاون يشعل الأجواء قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن