رسميا.. حمد الله يقود هجوم الاتحاد أمام النصر.. "لقاء السحاب"

تاريخ النشر: 30/09/2022
716
منذ سنة
رسميا.. حمد الله يقود هجوم الاتحاد أمام النصر.. لقاء السحاب

كشف الإعلامي أحمد العجلان، موقف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من مواجهة النصر القادمة في دوري روشن السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره النصر، الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022-2023.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدل ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة المحلية.

- موقف حمد الله النهائي من مواجهة النصر

كتب الإعلامي أحمد العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"المرافعات لدى مركز التحكيم الرياضي في قضية نجم نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله تستمر حتى ما بعد منتصف الأسبوع القادم، بعد أن تم منح أحد أطراف القضية مهلة للرد، وبالتالي تأكد مشاركة النجم المغربي في نزال الأحد المقبل بين النصر والاتحاد".

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولكن.. مركز التحكيم الرياضي السعودي، علق عقوبة حمد الله مؤقتًا؛ لحين إصدار القرار النهائي في القضية، التي شغلت الشارع الرياضي السعودي.

اقرأ أيضا

مفاجآت فيفا المدوية.. طلب حمد الله وعقوبة النصر المرتقبة

قرار صادم من التحكيم في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن