بـ4 أهداف.. محمد الشلهوب يقود الهلال لـ"تدمير النصر"

تاريخ النشر: 30/09/2022
1162
منذ سنة
بـ4 أهداف.. محمد الشلهوب يقود الهلال لـتدمير النصر

قاد المدرب محمد الشلهوب، فريق تحت 17 عامًا في نادي الهلال، إلى تحقيق فوز كبير على حساب مضيفه النصر (4-1)، في مباراة جمعت بينهما، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الناشئين، السعودي.

النجم محمد الشلهوب، البالغ من العمر 41 عامًا، ظل طيلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، منذ عام 1993، حتى أعلن اعتزاله في سبتمبر من عام 2020.

بـ4 أهداف.. محمد الشلهوب يقود الهلال لـ"تدمير النصر"

واستطاع الهلال، تحت 17 عامًا، مساء اليوم الجمعة، التفوق على النصر، بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد، عن طريق كل من طلال العتيبي، علي المهداوي، وهدفين من تركي الغميل.

الفوز، رفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة من 4 انتصارات، دون تعادل أو هزيمة، مع تسجيل 15 هدفًا مقابل استقبال هدف وحيد.

أما النصر، يعاني فريق تحت 17 عامًا، باحتلال المرتبة الرابعة في الدوري السعودي بـ7 نقاط، إثر الفوز في مباراتين، بجانب تعادل وحيد قبل الخسارة على يد الهلال.

يشار إلى أن محمد الشلهوب، يتولى تدريب فريق الهلال تحت 17 عامًا، بعد التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، على التوقيع على عقد رسمي، يمتد إلى صيف 2023، لمدة موسم رياضي واحد، إثر نجاحه في الحصول على الرخصة الآسيوية (A).

وترى جماهير الهلال عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن محمد الشلهوب يسير على الطريق الصحيح، بشأن مسيرته التدريبية، مع تمنيات بتعيينه قريبًا في جهاز الفريق الأول لكرة القدم، الفني.

اقرأ أيضا

حالة وفاة تبعد نجم التعاون عن مباراة الهلال

بـتصريح مثير.. نجم التعاون يشعل الأجواء قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن