صور| نجوم الكرة وأندية السعودية ينعون وفاة خالد الزيلعي

تاريخ النشر: 30/09/2022
433
منذ سنة
صور| نجوم الكرة وأندية السعودية ينعون وفاة خالد الزيلعي

تلقى الوسط الرياضي خبرًا صادمًا، بوفاة خالد الزيلعي، نجم النصر ومنتخب السعودية الأسبق، عن عمر يناهز 35 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض "التصلب الجانبي الضموري".

وعانى خالد الزيلعي من مرض نادر يدعى "التصلب الجانبي الضموري"، منذ 2020، وهو مرض متقدم في الجهاز العصبي، يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات، ويصاب به من 1 إلى 6 أشخاص فقط من أصل 100 ألف سنويًا.

وحرص عدد من الأندية ونجوم الكرة والإعلام الرياضي على تقديم رسائل التعزية في وفاة نجم النصر السابق، والتي يستعرضها "سعودي سبورت" على النحو التالي..

نادي النصر

"اللهم ارحم عبدك خالد الزيلعي واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعة له في درجاته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

نعي النصر

نعي النصر

نادي أبها

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وجميع محبي ومنسوبي وجماهير النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي أبها سابقًا خالد الزيلعي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

نعي أبها

نادي العين

"تعزية... في وفاة لاعب نادي العين سابقا خالد الزيلعي"

نعي العين

نادي الرائد

"إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسأل الله المغفرة والرحمة للاعب الرائد السابق خالد الزيلعي الذي انتقل لجوار ربه بعد معاناة مع المرض.. ولا حول ولا قوة إلا بالله"

نعي الرائد

نادي التعاون

نعي التعاون

الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة

"رحم الله الكابتن خالد الزيلعي رحمة واسعة، وأسأله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه.. إنا لله وإنا إليه راجعون"

تركي الفيصل

عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال

"إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الأخ والصديق خالد الزيلعي، نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبه، ورفعة له في درجاته".

المعيوف

هاشم سرور، نجم النصر السابق

"إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الأخ الحبيب والعزيز خالد الزيلعي.. اللهم اجعل ما أصابه من مرض تكفيرًا لذنوبه.. العزاء لأبناء وإخوان وزوجة خالد الزيلعي.. اللهم صبرهم في فقد الغالي خالد".

نعي هاشم سرور

صفوان السويكت، رئيس النصر الأسبق

"أسأل الله عز وجل أن يغفر لعبده خالد الزيلعي وأن يجعل ما أصابه تكفيرا ورفعة للدرجات ،، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى والحمد لله .. أحسن الله عزاء أهله ومحبيه في كل مكان ولا حول ولا قوة إلا بالله"

نعي صفوان السويكت

إبراهيم غالب، نجم النصر السابق

"لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم ارحم أخي وصديقي خالد الزيلعي واغفرله وأجعل ما أصابه تكفيراً له، أحر التعازي لأهله وذويه ومحبيه."

إبراهيم غالب

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صورة| آخر رسالة كتبها خالد الزيلعي قبل الرحيل

بغلف يدعم الزيلعي بعد مرضه النادر بـ 25 ألف ريال

حمل تطبيق سعودي الآن