صفقة النابت تفجر بركان الغضب بين الاتحاد والتعاون

تاريخ النشر: 30/09/2022
596
منذ سنة
صفقة النابت تفجر بركان الغضب بين الاتحاد والتعاون

بدأت إدارة نادي الاتحاد، مبكرًا، في رحلة التفكير في صفقات مستقبلية تمهيداً لحسمها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو الصيف المقبل رغم أن الموسم المحلي مازال في بداياته.

إدارة الإتحاد تدرس الأمر حالياً بعناية شديدة من أجل تحديد إحتياجات الفريق والتفاوض مع اللاعبين الذين ترى إنهم يُمثلون مستقبل للفريق الإتحاد السنوات المقبلة وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين ، سميحان النابت، لاعب التعاون الذي يرغب العميد في التعاقد معه مجانا في فترة الانتقالات الصيفية في 2023.

اقرأ أيضًا: تحرك عاجل من التعاون بعد انقضاض الاتحاد على "نجم السكري"

الأيام الماضية شهدت أنباء قوية حول تقديم الإتحاد عرضاً مُغرياً لنجم التعاون بالحصول على 4 ملايين ريال بجانب فيلا وسيارة من أجل عدم تمديد عقده مع التعاون والانتقال لصفوف الإتحاد مجانا نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن إغراءات الإتحاد للاعب التعاون بدأت تؤتي ثمارها فاللاعب بدأ يتراجع عن فكرة تجديد عقده مع ناديه وأعلن رفضه عرض التعاون للبقاء بعدما قدم له الأخير عرضاً بقيمة مقابل 3 ملايين ريال سنويا بزيادة مليوني عن راتبه الحالي .

إدارة الإتحاد حاولت ضم سميحان النابت الصيف الجاري وقدمت عرضاً لنظيرتها في التعاون لكن الخلاف المالي حال دون إتمام الصفقة ، فما كان من مسئولو العميد إلا أن طالبوا اللاعب بعدم تجديد عقده مع ناديه حتى ينضم لكتيبة النمور في الصيف المقبل مجاناً.

في المقابل ، تحاول إدارة التعاون تمديد عقد النابت بأي طريقة أو بيعه في يناير المقبل حتى لا ينتقل للأتحاد الصيف المقبل دون أي مقابل مالي يستفيد منه التعاون.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صور| رسميا.. التعاون يؤمن وسط ملعبه بالتعاقد مع النابت

التعاون يستعد لصدام الهلال بـاللياقية

حمل تطبيق سعودي الآن