"تنطلق السبت".. مواعيد مباريات السعودية في تصفيات كأس آسيا 17

تاريخ النشر: 30/09/2022
150
منذ سنة
تنطلق السبت.. مواعيد مباريات السعودية في تصفيات كأس آسيا 17

تنطلق، غدًا "السبت"، مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا "البحرين 2023"، والتي تقام في المنطقة الشرقية، خلال الفترة بين 1 و9 أكتوبر المقبل.

ويشارك 5 منتخبات في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا للناشئين، وهم السعودية، الهند، ميانمار، المالديف، الكويت، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وكانت المملكة قد استضافت، منذ أيام، مباريات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا "أوزبكستان 2023"، والتي شهدت تأهل منتخبنا الوطني إلى النهائيات.

من جانبه، تقدم ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة، على دعمها السخي للقطاع الرياضي وكرة القدم على وجه الخصوص، الأمر الذي أثمر عن تعاظم دور المملكة في استضافة العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة الأخيرة بدعم واهتمام كبيرين من سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

ورحب المسحل بالمنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة، معربًا عن تمنياته بطيب الإقامة في بلدهم الثاني السعودية، كما أبدى تمنياته بالتوفيق للمنتخب الوطني في حجز بطاقة التأهل إلى كأس آسيا للناشئين في البحرين.

مواعيد مباريات السعودية في تصفيات كأس آسيا

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات بمواجهة ميانمار، غدًا "السبت"، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ثم مباراة المالديف في 5 أكتوبر، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ومباراة الكويت في 7 أكتوبر، على ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام، ومباراة الهند في 9 أكتوبر، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

تصفيات كأس آسيا للناشئين

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تدمر الإمارات بـ"ثلاثية".. الأخضر إلى نهائي غرب آسيا للناشئين

تحت 17 عاما.. السعودية تودع كأس العرب على يد الجزائر

حمل تطبيق سعودي الآن