"قرار تحفيزي" من إدارة النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 30/09/2022
551
منذ سنة
قرار تحفيزي من إدارة النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

تعسى إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتوفير كافة السبل أمام الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق الإنجازات، لا سيما قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد، بدوري روشن السعودي. 

ويستضيف فريق النصر، نظيره الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن موسم 2022 - 2023.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، إلى إيداع إدارة النصر راتب شهر للاعبين، لرفع المعنويات وتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على الاتحاد. 

وتسيطر حالة من القلق على الجماهير النصراوية، بسبب الذكريات السيئة للعالمي أمام الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، الذي أصبح يمثل فأل حسن للضيوف. 

النصر لم يذق طعم الفوز على ملعبه "مرسول بارك" نهائيًا أمام الاتحاد بمسابقة دوري المحترفين، حيث التقي العالمي عليه ضد كتيبة النمور، في مباراتين آخر موسمين، حيث تلقى الأصفر، هزيمتين ثقيلتين بعقر داره، وأمام جماهيره.

لذلك، يسعى مسؤولي النصر، لشحن دوافع اللاعبين، لمحو الذكريات السيئة وكتابة تاريخ جديد على ملعب مرسول بارك أمام الاتحاد. 

ويحتاج النصر لمواصلة نتائجة الإيجابية، تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، حيث يحتل العالمي المركز الرابع بترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق الاتحاد. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة النصر في الكلاسيكو

عرض النصر أكبر والهلال رفض الصلح.. شقيق كنو يكشف الحقائق

حمل تطبيق سعودي الآن