"اختبار سانتو" يكشف موقف ثنائي الاتحاد من كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 30/09/2022
169
منذ سنة
اختبار سانتو يكشف موقف ثنائي الاتحاد من كلاسيكو النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أمام النصر، والمقررة يوم الأحد المقبل.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره النصر، الأحد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: الاتحاد سليم 100%..تطورات جديدة وكواليس صادمة للنصر بقضية حمدالله

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، سيضع الثنائي البرازيلي رومارينيو والأنجولي هيلدر كوستا، لتمارين خاصة في الفترة الصباحية، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركة الثنائي في التدريبات المسائية وموقفهم من كلاسيكو النصر.

وكان رومارينيو قد تعرض لإصابة في عضلة الساق الخلفية، فيما عانى كوستا من إصابة عضلية، أثناء مشاركة الثنائي في مباراة الاتحاد أمام الخليج، قبل فترة التوقف الدولي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقرر سانتو التواجد برفقة رومارينيو وكوستا مع الجهاز الطبي، من أجل الكشف عن مدى تعافيهما من الإصابة وجاهزيتهما لمباراة النصر، قبل وضع برنامج فني خاص للثنائي قبل الكلاسيكو.

وشهدت تدريبات الاتحاد عودة الرباعي الدولي "هارون كمارا، عوض الناشري، أحمد بامسعود، زكريا هوساوي"، بالإضافة إلى الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بعد فراغهما من المشاركة مع منتخب مصر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

طالع أيضًا..

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة النصر في الكلاسيكو

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غياب حمد الله عن كلاسيكو النصر والاتحاد؟.. 5 مفاجآت تحسم الجدل

حمدان الشمراني.. سلاح سانتو السري في الاتحاد دفاعا وهجوما

حمل تطبيق سعودي الآن