الأخضر يستعد لكأس العالم في "قصر الإمارات"

تاريخ النشر: 30/09/2022
82
منذ سنة
الأخضر يستعد لكأس العالم في قصر الإمارات

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول المعسكر الإعدادي لمنتخبنا الوطني الأول، خلال شهر أكتوبر المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل منتخب السعودية، معسكرًا إعداديًا في أكتوبر المقبل، في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: طلب عاجل من الهلال إلى منتخب السعودية

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المنتخب السعودي اختار قصر الإمارات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لاحتضان المعسكر الخارجي في المرحلة الأخيرة، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في المونديال.

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض مبارياته في المعسكر الأخير، على ملعب آل نهيان، بينما يجري تدريباته على ملعب قصر الإمارات.

وكان منتخب السعودية قد خاض معسكرًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال شهر سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم، حيث خاض مباراتين تجريبيتين انتهتا بالتعادل السلبي مع الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية.

مباريات السعودية قبل كأس العالم

ويستعد منتخب السعودية لخوض 5 مباريات تجريبية في أبوظبي قبل كأس العالم، حيث يواجه منتخبات مقدونيا "22 أكتوبر"، ألبانيا "26 أكتوبر"، الهندوراس "30 أكتوبر"، آيسلندا "6 نوفمبر"، بنما "10 نوفمبر"، ثم يختتم الأخضر مبارياته الودية بمواجهة كرواتيا في الرياض، في 16 أكتوبر.

ويلعب منتخبنا الوطني الأول في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث يواجه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قلق في المنتخب السعودي.. كشف طبيعة إصابة ثلاثي الهلال

حظوظ السعودية بالمونديال وثنائي الأهلي..تصريحات قوية من موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن