رونالدو و"كذبة القرن".. سعودي سبورت يكشف قصة الهروب من يونايتد

تاريخ النشر: 29/09/2022
532
منذ سنة
رونالدو وكذبة القرن.. سعودي سبورت يكشف قصة الهروب من يونايتد

يتواصل الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي دارت حوله العديد من الأنباء بشأن خطوته المقبلة في الموسم الماضي.

وطلب رونالدو وفق العديد من الأنباء في الصيف الماضي، الخروج من مانشستر يونايتد، باحثًا عن ناد آخر، دون أن يكشف عن الأسباب الحقيقية لتلك الخطوة، مع تبقي موسم وحيد في عقد البرتغالي.

اقرأ أيضًا:

صراع شرس بين برشلونة ويوفنتوس على ضم نجم اليونايتد "مجانا" 

مفاجأة لعشاق كرة القدم.. مباريات الأحلام تطيح بدوري الأبطال 

رونالدو و"كذبة القرن".. أسباب قهرية دفعت رونالدو للهرب من يونايتد

وكشف الأخصائي النفسي الكندي والمفكر جوردون بيترسون، أنه قد قابل كريستيانو رونالدو قبل عدة أسابيع بناءً على طلب من البرتغالي.

1

وكشف الكندي عن سبب طلب رونالدو لهذا الحديث، حيث قال أن البرتغالي كان معجبًا بطريقته في الحديث وقرأ أحد الكتب الخاصة به، ليطلب مقابلته من أجل الحديث بشأن مستقبله.

واستغرق رونالدو 90 دقيقة حسب تأكيدات بيترسون، ليتحدث عن خطوته المقبلة ومستقبله، وماذا عليه أن يفعل في الفترة المقبلة كلاعب كرة القدم.

التقارير الإنجليزية الأخيرة كشفت عن الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها رونالدو بعد وفاة مولوده الصغير قبل أشهر قليلة، والتي مازالت تؤثر على حالته الفنية داخل المستطيل الأخضر.

ويبدو أن أسباب طلب رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد لم تكن تتعلق باللعب في دوري أبطال أوروبا، تلك الشائعات التي أزعجت البرتغالي خلال الصيف حسب تصريحاته.

ولم يخرج رونالدو كما وعد الجمهور للرد على تلك الأكاذيب، ولكن بمرور الوقت كشف عن أسباب عائلية وأخرى شخصية تخص صاحب الـ 37، دفعته للبحث عن مكان آخر يستكمل من خلاله مسيرته الذهبية.

اقرأ أيضا

3 حقائق مدهشة عن انضمام رونالدو للهلال ..القصة بدأت في 2019

تريند اليوم|الجميع ينقلب على رونالدو عديم الفائدة قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن