تجديد عقد المعيوف.. "ضربة معلم" في الهلال لهذه الأسباب

تاريخ النشر: 29/09/2022
88
منذ سنة
تجديد عقد المعيوف.. ضربة معلم في الهلال لهذه الأسباب

لم يترك الهلال أزمة تجديد عقد حارسه الكبير عبد الله المعيوف، تتفاقم وتتطوّر؛ فقد حسمها مُبكراً، وأعلن تجديد عقد اللاعب، قبل أشهر قليلة من دخوله الفترة الحرة، وذلك حتى 2024.

وأفضل ما في تجديد عقد المعيوف مع الهلال، إن النادي لم يتأخر في هذا الملف، ولم يترك الحارس في مرمى الشائعات، بإمكانية الرحيل أو الانتقال لنادي آخر، كما أن التجديد جاء في توقيت هام، يُعاني فيه الحارس من أزمة نفسية كبيرة، نتيجة غيابه عن المنتخب الوطني، الذي يستعد لمونديال 2022 بقطر، رغم تألقه مع الزعيم.

اقرأ أيضًا

رغم رفض النصر.. "تهبيط" الاتحاد في هذه الحالة !

"غياب حمد الله عن كلاسيكو النصر والاتحاد؟".. 5 مفاجآت تحسم الجدل

كريستيانو رونالدو يفاجئ الهلال.. "تطور عاجل في صفقة القرن"

ويرى المعيوف، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، لم يُحسن التعامل معه، فقد أعلن تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي، ويرغب في تمثيل بلاده في مونديال قطر، لكن المدير الفني تجاهل هذه الرغبة تماماً، وقال إنه لا مكان للحارس، في صفوف الأخضر بكأس العالم، الأمر الذي أغضبه كثيراً.

وأمام هذه التطورات، يرى كثيرون أن تجديد عقد المعيوف، جاء في توقيت هام بالنسبة لحارس الهلال، الذي يمتلك مسيرة جيدة مع الزعيم؛ ففي الموسم الجاري تصدى لـ6 كرات، ليفرض نفسه الأفضل بين حراس دوري روشن السعودي للمحترفين.

* مسيرة حارس الهلال عبدالله المعيوف

وحقق عبدالله المعيوف تاريخًا كبيرًا مع الهلال، بداية من صيف 2016؛ حيث خاض مع الأزرق نحو 123 مباراة في دوري المحترفين، و46 مباراة في دوري أبطال آسيا، و5 مباريات في كأس العالم للأندية.

طالع أيضًا

بعد توثيق البطولات.. الاتحاد يطارد الهلال و"النصر لن يصل للزعامة"

مؤتمر موسيماني الأول.. "تجريح في الهلال والإعلان عن صفقة الأهلي"

وخلال هذه المسيرة الطويلة، لم يحصل على بطاقة حمراء، وتعرض للإنذار بالبطاقة الصفراء في مباراتين فقط.

وحصد الحارس المونديالي، 12 لقبا مع الهلال، تتمثل في الحصول على الدوري السعودي 6 مرات، بجانب دوري أبطال آسيا وكأس الملك والسوبر بواقع مرتين لكلٍ منهم.

اقرأ أيضا

أول رسالة من بن نافل إلى المعيوف بعد التجديد.. وحارس الهلال يرد

موسيماني يهدد الهلال.. حصدنا كل الألقاب في إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن