كريستيانو رونالدو يفاجئ الهلال.. "تطور عاجل في صفقة القرن"

تاريخ النشر: 29/09/2022
14513
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في صفقة "انتقال" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل، أعلن تقديم عرض رسمي إلى رونالدو، في صيف العام الحالي، قبل أن تتعطل الصفقة؛ بسبب حرمان الفريق الاول لكرة القدم، من التعاقدات.

اقرأ أيضًا

رغم رفض النصر.. "تهبيط" الاتحاد في هذه الحالة !

"غياب حمد الله عن كلاسيكو النصر والاتحاد؟".. 5 مفاجآت تحسم الجدل

بعد رونالدو.. بنزيما "هدف" الهلال الجديد في 2023

ومركز التحكيم الرياضي السعودي أيّد حرمان الهلال من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، لنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

* تطورات عاجلة في صفقة انتقال رونالدو إلى الهلال

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "Don Balon"، اقتراب الهلال، من الاتفاق مع رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الصيف القادم، بعد انتهاء العقوبة.

وكشفت عن أن الزعيم الهلالي، يملك فرصة كبيرة جدًا، في الوقت الحالي؛ لإقناع الأسطورة البرتغالية، بالانضمام إليه رسميًا، حيث أصبح اللاعب، منفتحًا على مغادرة القارة العجوز.

طالع أيضًا

بعد توثيق البطولات.. الاتحاد يطارد الهلال و"النصر لن يصل للزعامة"

مؤتمر موسيماني الأول.. "تجريح في الهلال والإعلان عن صفقة الأهلي"

ويرغب كريستيانو، في الرحيل عن ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنحليزي؛ بعد خلافاته العنيفة مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

جدير بالذكر أن تقارير عالمية، أكدت تقديم نادي الهلال، عرضًا بقيمة 300 مليون يورو "مليار ريال سعودي"، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو؛ لمدة عامين.

حمل تطبيق سعودي الآن