طالب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة من كارثة 2023

تاريخ النشر: 29/09/2022
653
منذ سنة
طالب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة من كارثة 2023

يحاول برشلونة الإسباني ومدربه تشافي هيرنانديز، لسرعة حسم صفقة التعاقد مع بديل سيرخيو بوسكيتس، الذي قرر مغادرة الفريق الكتالوني في الصيف المقبل بعد نهاية عقده.

وحسم سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة، قراره بمغادرة الفريق الكتالوني، بعد نهاية عقده في صيف عام 2023، حيث سيكون الموسم الحالي هو الأخير له بقميص البلاوجرانا.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

ويتعرض بوسكيتس في أخر موسمين، للكثير من الانتقادات بسبب التراجع الكبير في آدائه، خاصة مع تواجد الهولندي فرينكي دي يونج الذي قد يلعب دوره في قطع الكرة وتوزيع الآداء في الملعب.

تابع أيضا..

"التعاقد مع نجم أبها ولاعب الأهلي ".. موسيماني ينهي جدل الصفقات

قرار عاجل من رودي جارسيا في النصر

"من هو البديل؟".. بوسكيتس يخبر تشافي بالرحيل عن برشلونة

صفقة قياسية لبديل بوسكيتس في برشلونة:

كشفت قناة "Esports 3" الإسبانية، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة، ضرورة حسم التعاقد مع بديل بوسكيتس قبل بداية الصيف المقبل.

ويضع برشلونة في حساباته التعاقد في الصيف المقبل، مع زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد صاحب الـ 23 عاما، والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 60 مليون يورو.

وتأتي محاولات برشلونة للتعاقد مع زوبيمندي، وسط رغبة من ريال سوسييداد لتجديد تعاقده مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 90 مليون يورو.

وبات يمتلك بوسكيتس اتفاقا فعليا مع إنتر ميامي الأمريكي، للانتقال لصفوفه، بعد نهاية عقده مع برشلونة، خاصة أن الجميع بات على قناعة بأن مرحلته انتهت.

الجدير بالذكر، أن تشافي قرر تجربة لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس في موقع بوسكيتس كلاعب رقم "6"، خلال الجولة التحضيرية للموسم الحالي، في الولايات المتحدة، قبل إعارته لفالنسيا.

اقرأ أيضا

بيكيه يرفض خيانة برشلونة.. لن أكون سواريز جديد

مانشستر سيتي يوافق أخيرا.. برناردو سيلفا إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن