"التعاقد مع نجم أبها ولاعب الأهلي ".. موسيماني ينهي جدل الصفقات

تاريخ النشر: 29/09/2022
16141
منذ سنة
التعاقد مع نجم أبها ولاعب الأهلي .. موسيماني ينهي جدل الصفقات

حسم الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من إمكانية تعاقده مع لاعبين جدد، تولي تدريبهم في أندية سابقة.

وأعلن الأهلي عن تعاقد مع موسيماني حتى نهاية الموسم، خلفا للأرجواياني سيبولدي الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج التي هبطت بالراقي إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

ورد موسيماني على سؤال خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده بمناسبة توقيعه للأهلي، بشأن إمكانية تعاقده مع صفقات جديدة ولاعبين تولى تدريبهم في أندية سابقة، وتكراره مثل انتقال لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو للأهلي المصري.

وأكد المدرب الجنوب إفريقي، أن التعاقد مع لاعبين جدد للأهلي حاليا سيكون أمرا صعبا، خاصة أن فترة القيد انتهت، ويوجد محترفين تم التوقيع معهم بشكل رسمي، وهو الأمر الذي سيتم التعامل معه.

وتابع، سنتعامل مع الوضع القائم في الأهلي، واللاعبين الموجودين، موضحا أنه لا يوجد وقت لتقديم الأعذار، مشيرا لإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة في الفترة القادمة من الميركاتو.

يذكر أن موسيماني بعد تولي مسئولية الأهلي المصري، تعاقد مع ميكيسوني الذي انتقل إلى أبها معارا لمدة موسم في ظل عدم ظهوره بالشكل المنتظر منه، بالإضافة إلى بيرسي تاو نجم منتخب جنوب إفريقيا ولاعب برايتون الإنجليزي السابق.

اقرأ أيضا

حظوظ السعودية بالمونديال وثنائي الأهلي..تصريحات قوية من موسيماني

موسيماني: جدة ستكون سعيدة بعودة الأهلي.. التحدي صعب وسنقلب الأمور

حمل تطبيق سعودي الآن