صحف السعودية| تجديد راعي المعروف وسرية كلاسيكو النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 29/09/2022
131
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

لمتابعة مباريات اليوم عبر موقع سعودي سبورت

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد إبراهيم سويد نجم المنتخب السعودي السابق، أن دفاع الأخضر في الفترة الأخيرة يثير القلق، بالإضافة لوجود علامات استفهام في خط الهجوم.

الاقتصادية

أبقت إدارة نادي الهلال، على الحارس عبدالله المعيوف عاما آخر، وقالت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "باقي مكملين مع راعي المعروف حتى 2024".

عكاظ

يضع مدربا النصر والاتحاد الفرنسي غارسيا والبرتغالي سانتو اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة «الكلاسيكو» التي ستجمع الفريقين على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

مشاركة البرازيلي رومارينيو داسيلفا، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في الكلاسيكو أمام النصر، مرهونة بدخوله التدريبات الجماعية اليوم أو قبل 48 ساعة من المواجهة التي تجرى الأحد المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

الرياض

انتظم رباعي الاتفاق محمد الكويكبي والمقدوني داركو فيلكوفسكي وفيصل وأحمد الغامدي في تدريبات الفريق على الملعب الرديف بالنادي.

حمل تطبيق سعودي الآن