بعد تدخل الأولمبية.. مصالحة تاريخية مرتقبة في قضية النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 29/09/2022
427
منذ سنة
بعد تدخل الأولمبية.. مصالحة تاريخية مرتقبة في قضية النصر والاتحاد

فجّر القانوني يعقوب المطير، مفاجأة من العيار الثقيل، في قضية النصر، ضد نادي الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. تسريب أقوال محمد كنو في قضية "التوقيع للهلال والنصر"

صدمة في الاتحاد.. قرار رسمي قد يمنح "نقاط الكلاسيكو" للنصر

الأهلي يفجرها.. قضية خطيرة أمام وزارة الرياضة تهز الشارع السعودي

ومن ناحيته.. قرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، تعليق عقوبة النجم المغربي، بشكل مؤقت؛ لحين إصدار القرار النهائي في القضية.

وقبل إصدار القرار النهائي.. أعلن المركز، إدخال اتحاد الكرة السعودي كـ"محتكم ضده" في القضية؛ وهو الأمر الذي أثار نزاع بين الطرفين؛ وسط تأكيدات من القانوني أحمد الأمير، بإمكانية تدخل اللجنة الأولمبية.

* مصالحة تاريخية.. أم التأخر في إصدار الحكم النهائي

وفي هذا السياق.. أشار المطير خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن مركز التحكيم الرياضي واتحاد الكرة المحلي، يندرجان تحت لواء اللجنة الأولمبية السعودية.

وكشف القانوني، عن أن اللجنة الأولمبية، ستحاول "الصلح" بين مركز التحكيم واتحاد الكرة؛ لأن النزاع بين الطرفين، يُعد سابقة تاريخية، لم تحدث في الرياضة السعودية، من قبل.

طالع أيضًا

قرار صادم من "التحكيم" في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

وأوضح يعقوب المطير، أن تأخر "الأولمبية" في إيجاد حل للقضية، قد يؤدي إلى عدم إصدار الحكم النهائي، لفترة طويلة للغاية، قد تمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

جدير بالذكر أن عقد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ينتهي في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في موقف حمد الله من المشاركة مع المغرب بالمونديال

حصار مغربي بسبب عبد الرزاق حمد الله.. هتافات ضد المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن