قرار صادم من "التحكيم" في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 28/09/2022
2207
منذ سنة
قرار صادم من التحكيم في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، قرارًا عاجلًا في قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وشهدت القضية، تطورات مثيرة في الساعات القليلة الماضية؛ بعد طعن اتحاد الكرة السعودي، في إجراءات مركز التحكيم الرياضي "الأخيرة".

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. تسريب أقوال محمد كنو في قضية "التوقيع للهلال والنصر"

صدمة في الاتحاد.. قرار رسمي قد يمنح "نقاط الكلاسيكو" للنصر

الأهلي يفجرها.. قضية خطيرة أمام وزارة الرياضة تهز الشارع السعودي

والمركز قرر في وقتٍ سابق، إدخال اتحاد الكرة كـ"محتكم ضده" في القضية، بطلب من قلعة العميد، الأمر الذي تم اعتباره إجراءات مخالفة للوائح والقوانين.

* قرار عاجل من مركز التحكيم في قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن قرار من مركز التحكيم، بـ"تثبيت" اتحاد الكرة كـ"محتكم ضده" في القضية؛ على الرغم من رفض الأخير، هذا الأمر.

وشدد البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أنه وجب على اتحاد الكرة "الآن"، بعد قرار التحكيم، الرد على مذكرة الاستئناف المُقدمة من قلعة العميد.

طالع أيضًا

بعد أنباء انتقاله للاتحاد.. الهلال يحسم مستقبل المعيوف رسميا

تدخل "أعلى سلطة" في قضية النصر وحمد الله.. وهذه القرارات المرتقبة

والقانوني الرياضي أحمد الأمير، أعلن إمكانية تدخل اللجنة الأولمبية السعودية في القضية، بعد نزاع التحكيم واتحاد الكرة؛ مع إمكانية حل المركز، وإيقاف حمد الله مجددًا.

جدير بالذكر أن مركز التحكيم الرياضي، علق عقوبة إيقاف حمد الله "4 أشهر" بشكل مؤقت؛ لحين إصدار القرار النهائي، في القضية المرفوعة من النصر، والتي تتهم اللاعب، بالتفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق.

اقرأ أيضا

حصار مغربي بسبب عبد الرزاق حمد الله.. هتافات ضد المدرب

الرائد يخيف الاتحاد.. ويفاجئ الشارع السعودي في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن