صدمة في الاتحاد.. قرار رسمي قد يمنح "نقاط الكلاسيكو" للنصر

تاريخ النشر: 28/09/2022
1634
منذ سنة
صدمة في الاتحاد.. قرار رسمي قد يمنح نقاط الكلاسيكو للنصر

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا قويًا للحصول على "نقاط" الكلاسيكو الكبير، أمام الاتحاد، بقرار إداري.

ويستضيف النصر، يوم 2 أكتوبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

آخر فوز منذ سنوات.. النصر يأمل في كسر العقدة أمام الاتحاد

ويحتل العالمي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن العميد "الثالث".

* فوز نادي النصر "إداريًا" على الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الأمير، عدم قانونية مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في المباريات.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولكن.. مركز التحكيم الرياضي قرر تعليق عقوبة النجم المغربي، بشكل مؤقت، والسماح بمشاركته في المباريات مع قلعة العميد؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

طالع أيضًا

3 حقائق "مدهشة" عن حكم النصر والاتحاد.. تاريخ أسود وراية بيضاء

وأوضح الأمير في تصريحات لقناة "حالي الذوق" عبر موقع "اليوتيوب"، أن إجراءات مركز التحكيم الرياضي، في تعليق عقوبة حمد الله "خاطئة"، وبالتالي فإنه من حق أي نادٍ، يواجه الاتحاد، تقديم شكوى رسمية، للحصول على نقاط المباراة.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن هذه الشكوى، قد تمنح النصر، نقاط مباراة الكلاسيكو كاملة؛ خاصة في حال تدخل اللجنة الأولمبية السعودية، في القضية، وإلغاءها قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ بسبب هذه الأخطاء الإجرائية.

جدير بالذكر أن حمد الله، شارك في فوز نادي الاتحاد، على الرائد (1-0)، ثم الخليج (2-0)، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

اعتراف مغربي مفاجئ عن حمد الله يهز النصر والاتحاد

تدخل أعلى سلطة في قضية النصر وحمد الله.. وهذه القرارات المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن